In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق OneClip من مايكروسوفت لنقل الملفات بين المنصات المختلفة

بواسطة أحمد علاء 5/24/2015 12:27:00 AM


مايكروسوفت تستعد قريباً لإطلاق تطبيق للأندرويد والـ iOS والويندوز وويندوز فون يُدعى OneClip سيُتيح لك هذا التطبيق نقل الملفات بين كل هذه المنصات المختلفة.

تطبيق OneClip طريقة عمله بسيطة جداً حيث ستقوم بتثبيته على الأجهزة التي تريد أن تقوم بنقل الملفات بينها وبعدين سيطعيك التطبيق كود للربط بين هذه الأجهزة وأي شئ تقوم بعمل نسخ له من على أحد هذه الأجهزة ستجده على الأجهزة الآخرى.

التطبيق يُتيح لك نقل الصور وأرقام الهواتف والعناوين وأي نص مكتوب بمجرد أن تقوم بعمل نسخ له ستجده موجود على باقي الأجهزة المرتبطة ببعض عن طريق هذا التطبيق.

تطبيق OneClip مازال في مرحلته التجريبية ولم تعلن عنه مايكروسوفت بشكل رسمي ولا يوجد معلومات عن ميعاد إطلاقه رسمياً ولكن إذا كنت تريد تجربته يُمكنك تحميل النسخة التي تريدها سواء للأندرويد أو الـ iOS أو الويندوز أو ويندوز فون من هنا ويُمكنك الإطلاع على كيفية عمل التطبيق من خلال مشاهدة الفيديو التالي:



المصدر