In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إضافة لمتصفح الكروم ستحل مشكلة بطئ المتصفح

بواسطة أحمد علاء 5/24/2015 11:46:00 PM


واحد من أفضل المتصفحات إن لم يكن الأفضل هو متصفح جوجل كروم ولكن يعيبه شئ خطير وهو إستهلاكه العالي للرامات وعندما تقوم بفتح أكثر من موقع في نفس التوقيت وتترك هذه المواقع مفتوحة تتأثر سرعة المتصفح والجهاز بشكل عام.

جوجل قالت إنها تعمل حالياً على حل مشكلة إستهلاك المتصفح للرامات بشكل عالي ولكن لحين حل جوجل هذه المشكلة هناك إضافة لمتصفح الكروم تُدعى The Great Suspender ستساعد في تحسين أداء المتصفح عند ترك أكثر من موقع مفتوح.

عندما تقوم بفتح أكثر من موقع وهناك مواقع لا تقوم بأستخدامها في الوقت الحالي أداة The Great Suspender ستقوم بوضع هذه المواقع في وضيعة الخمول كأنك لم تقوم بفتحها من الأساس وعندما تذهب للتبويب الخاص بالموقع ستجد مكتوب Tab suspended. Click to reload وبمجرد الضغط ستظهر لك صفحة الموقع التي تركتها من جديد.



الأداة تُتيح لك التحكم في المدة التي تدخل بعدها المواقع المفتوحة في وضعية الخمول ممكن أن تختار أن تدخل التبويبات المفتوحة في وضعية الخمول بعد 20 ثانية أو حتى بعد 3 ايام كذلك يُمكنك عمل قائمة بالمواقع التي لا تريد أن يتم وضعها في وضيعة خمول.



يُمكنك تحميل أداة The Great Suspender من هنا.

المصدر