In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صور ومعلومات جديدة مسربة عن خدمة صور جوجل الجديدة

بواسطة أحمد علاء 5/25/2015 9:15:00 PM


منذ أيام قليلة ذكرنا لكم أن جوجل ستطلق خدمة صور منفصلة خلال أحداث مؤتمر Google I/O ولكي نكون محددين جوجل ستفصل خدمة الصور الموجودة في Google+ وتجعلها خدمة مستقلة.

بالأمس موقع Android Police قدم نظر سريعة على خدمة الصور الجديدة التي ستقدمها لنا جوجل نهاية الأسبوع الحالي ونشر صور ومعلومات جديدة عن الخدمة والتي ستأتي بعدة مميزات جديدة عن خدمة الصور الموجودة حالياً مع Google+.

من ضمن مميزات خدمة الصور الجديدة الخاصة بجوجل ميزة Assistant والتي تُتيح لك إنشاء الأفلام والرسوم المتحركة من صورك وكذلك إمكانية جمع الصور كلها في صورة واحدة وأيضاً المستخدمين سيكونوا قادرين على فتح الصور عن طريق الـ Zoom وإغلاقها عن طريق السحب.







خدمة الصور الجديدة التي ستقدمها لنا جوجل تقوم بترتيب الصور وتجميعها في مجلدات معاً على حسب التصنيف بمعنى صور الحيوانات ستضع في مجلد وصور الطبيعة ستضع في مجلد وصور الأشخاص ستضع في مجلد وهكذا كذلك ستُتيح لك الخدمة البحث عن صور أشياء محددة مثل كتابة Dogs وستخرج لك كل الصور الخاصة بالكلاب.






بجانب ذلك ستتمكن من مشاركة الصور عن طريق الروابط بمعنى إنه عندما تقوم بعمل مشاركة لصورة أو عدة صور ستتمكن من طلب رابط لهذه الصور بحيث تتمكن من إرسال هذا الرابط لأصدقاءك عبر الـ SMS أو مواقع التواصل الإجتماعي وأيضاً ستتمكن من التحكم في الصور الموجودة في هذا الرابط بعد مشاركته مع الأصدقاء حيث يمكن حذفه تماماً ويكون الرابط غير صالح للإستخدام.

كما ذكرنا جوجل ستكشف عن هذه الخدمة الجديدة خلال أحداث مؤتمر Google I/O والذي ستبدأ فعالياته يوم 28 مايو ويبدو أن الخدمة ستكون أكثر من رائعة وشخصياً متحمس جداً لتجربتها.

المصدر