In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

المطور العربي محمد أبو غريبة يعمل على جلب ميزة الرد السريع لتطبيقات المراسلة على الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 5/26/2015 1:01:00 AM


جوجل كانت أضافة منذ فترة ميزة الرد السريع في تطبيق الرسائل Google Messenger وتستطيع من خلال هذه الميزة الرد على الرسائل التي تأتي لك من خلال التنبيه الذي يظهر لك على الهاتف.

والأن المطور العربي الفلسطيني محمد أبو غريبة يعمل على جلب هذه الميزة لكل تطبيقات المراسلة المتوفرة على الأندرويد مثل الواتساب و Facebook Messenger و Hangouts و Telegram وغيره من التطبيقات.



هذه الميزة ستكون عبارة عن تطبيق سيدعم الأجهزة التي تعمل بإصدار أندرويد كيت كات فيما أعلى ويعمل المطور محمد أبو غريبة أن يجعل التطبيق يعمل مع كل الأجهزة وليست التي لديها صلاحيات الـ Root فقط.

ومازال لا يوجد معلومات حتى الأن عن ميعاد إطلاق هذا التطبيق ولكن نأمل أن يتوفر قريباً.

المصدر