جوجل لن تطلق لوحي Nexus هذا العام وتسريب معلومات جديدة عن هاتفي LG Nexus و Huawei Nexus

بواسطة أحمد علاء 5/27/2015 4:00:00 AM


سمعنا الفترة السابقة عدة شائعات عن أن جوجل ستطلق هاتفين Nexus هذا العام واحد سيكون من تصنيع إل جي والثاني سيكون من تصنيع الشركة الصينية هواوي.

التسريبات التي ظهرت سابقاً أكدت أن هاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه إل جي سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة بينما هاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه هواوي سيأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة.

واليوم كشف موقع AndroidPolice عن معلومات جديدة تخص كلا الهاتفين أولاً ذكر أن هاتف LG Nexus يحمل الاسم الكودي Angler (سمك أبو الشص) وسيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة وبطارية بقوة 2700 ميلي أمبير.

ذكر الموقع أن إل جي ستستخدم معالج Snapdragon 808 مع هاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه وهو نفس المعالج الذي أستخدمته الشركة مع هاتف LG G4 ويبدو أن هذا الهاتف سيكون الجيل الجديد من Nexus 5 أو Nexus 5 2015.

هاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه هواوي يحمل الاسم الكودي Bullhead وهو أيضاً نوع من أنواع الأسماك وسيأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.7 بوصة وتخطط هواوي لإستخدام معالج Snapdragon 810 مع هذا الهاتف.

يقول موقع AndroidPolice أن فابلت Huawei Nexus سيأتي ببطارية قوتها 3500 ميلي أمبير ومتوقع أن يتم إطلاق كلا الهاتفين في شهر أكتوبر القادم كذلك أكد الموقع أن جوجل لن تطلق لوحي Nexus هذا العام.


تحديث: ظهرت اليوم أخبار جديدة تؤكد أن الاسم الكودي لهاتف LG Nexus سيكون Bullhead وليس Angler وسيكون الاسم الكودي لهاتف Huawei Nexus هو Angler وليس Bullhead.

المصدر