تويتر تطلق أخيراً تطبيق البث المباشر Periscope للأندرويد بمميزات حصرية

بواسطة أحمد علاء 5/26/2015 10:47:00 PM


تويتر كانت أطلقت منذ شهرين تطبيق البث المباشر Periscope للـ iOS وكشفت إنها تعمل على توفير التطبيق للأندرويد قريباً واليوم أعلنت عن توفر التطبيق على الأندرويد ببعض المميزات الحصرية.

تطبيق Periscope على الأندرويد يأتي بنفس مميزاته الموجودة على الـ iOS لكن مع بعض الإضافات الحصرية لنسخة الأندرويد مثل إضافة المزيد من التفاصيل لمنطقة التنبيهات.

أيضاً هناك ميزة تُدعى Return to Broadcast والتي تُتيح للمستخدمين العودة مرة آخرى لمشاهدة الفيديو بعد إنقطاع عملية البث بسبب إستقبال مكالمة أو بسبب حدوث أي شئ آخر.

وعندما ينتهي المشاهد من الشئ الذي كان يقوم به سيجد زرار على شاشة الهاتف الرئيسية عند الضغط عليه سيقوم التطبيق بتحميل المحتوى الذي كان يشاهده ويعرضه له مرة آخرى.

كذلك تُتيح لك نسخة التطبيق على الأندرويد التحكم في التنبيهات التي تأتي لك عندما يبدأ أحد المستخدمين الذين تتابعهم على التطبيق بث فيديو ما أو عندما يشارك فيديو ما أو عندما يتابعك مستخدم جديد حيث يُمكنك إيقاف التنبيهات أو تفعيلها.



تطبيق Periscope يحتاج لجهاز أندرويد يعمل بإصدار 4.4 فيما أعلى ويأتي التطبيق بتصميم جوجل الرائع الماتريال ديزاين ومازال غير متوفر حتى الأن على متجر Google Play ولكن يُمكنك متابعة الرابط الخاص بالتطبيق من هنا وعندما يتوفر للتحميل ستجد الرابط يعمل.

المصدر