In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر مهتمة بالإستحواذ على Flipboard

بواسطة أحمد علاء 5/27/2015 1:33:00 AM


وفقاً لتقرير نشره موقع Re/code تويتر مهتمة بالإستحواذ على خدمة Flipboard وهي خدمة لقراءة الأخبار والمقالات حيث تجمع لك الخدمة مواقع الأخبار التي تهتم بها في مكان واحد مع تقسيم هذه المواقع لسهولة الوصول للأخبار.

يذكر تقرير Re/code أن تويتر بدأت المفاوضات مع Flipboard بداية العام الحالي وتقدر قيمة الخدمة في الوقت الحالي بأكثر من 1 مليار دولار وأضاف التقرير أن في الوقت الحالي المفاوضات متوقفة.

تويتر تريد من خطوة الإستحواذ على Flipboard زيادة عدد مستخدميها وتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة وأيضاً تريد أن ينضم فريق العمل على خدمة Flipboard أصحاب الخبرة الكبيرة إلى فريق عمل تويتر.

ورفضت تويتر وكذلك Flipboard التعليق على هذه التقارير.

المصدر