In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيقات الأوفيس وسكايب ستأتي مثبتة مسبقاً على لوحيات سوني وإل جي والعديد من اللوحيات الآخرى

بواسطة أحمد علاء 5/27/2015 8:48:00 PM


مايكروسوفت كانت أعلنت منذ شهرين عن عقد شراكة مع سامسونج وديل و 10 شركات آخرى مصنعة للوحيات تعمل بنظام أندرويد لكي تأتي بعض من تطبيقاتها وخدماتها مثبتة مسبقاً على لوحيات هذه الشركات.

وبالأمس مايكروسوفت أعلنت عن عقد نفس الشراكة مع شركات جديدة من ضمنهم إل جي وسوني وكذلك شركة Prestigio التي تطلق لوحياتها في مصر والشرق الأوسط.

وتقول مايكروسوفت أن هناك 31 شركة مصنعة للوحيات العاملة بنظام أندرويد ستأتي أجهزتهم مثبت عليها بشكل مسبق تطبيقات الـ Word والـ Excel والـ PowerPoint والـ OneNote والـ OneDrive وسكايب.

أضافة عملاقة البرمجيات أن لوحيات إل جي الجديدة سيأتي مثبت عليها بشكل مسبق هذه التطبيقات وكذلك لوحيات سوني الجديدة بما في ذلك لوحي Xperia Z4 tablet.

المصدر