In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تطور بطاريات أكثر كثافة ومستشعرات كاميرا أقل حجماً للهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 5/27/2015 9:16:00 PM


سامسونج أعلنت بالأمس إنها تعمل على بطاريات لديها كثافة طاقة أعلى ومستشعرات كاميرا أقل حجماً من المستشعرات المستخدمة حالياً مع كاميرات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

تقول سامسونج أن هذه التقنيات الجديدة ستُستخدم في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي سيتم إطلاقها في عام 2017 أي لن نرى هذه التقنيات الجديدة قريباً.

التقنية الجديدة التي تعمل عليها سامسونج لبطاريات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ستجعل البطاريات تأتي بنفس قوتها الحالية ولكن ستكون أنحف وأقل حجماً بحيث لا تؤثر قوة البطارية على سُمك الهاتف بشكل كبير.

كذلك تعمل سامسونج على تحسين تقنية الشحن السريع وتريد أن تجعل البطاريات تشحن إلى 80% في 30 دقيقة فقط.

سامسونج تعمل كذلك على مستشعر كاميرا RWB للأجهزة المحمولة وستجعل هذه المستشعرات ألوان الصور أفضل وكذلك تعمل العملاقة الكورية على خفض سُمك المستشعرات.



المصدر