لينوفو تستعرض تقنية جديدة تُمكنك من عرض أي شئ على شاشة الهاتف على الجدران وإستخدامه

بواسطة أحمد علاء 5/28/2015 8:58:00 PM


منذ سنوات قليلة أنتشر فيديو تخيلي لهاتف آبل iPhone 5 (الفيديو التالي) أنبهر به الجميع والبعض صدق أن هذا هو هاتف آبل بالفعل وأكثر شئ لفت نظر من شاهدوا الفيديو هو الكيبورد الذي خرج من على شاشة الهاتف إلى سطح المكتب وبدأ الشخص صاحب الفيديو الكتابة عليه.



لكن في الحقيقة هذا الفيديو كان عبارة عن تصميم تخيلي لهاتف آبل iPhone 5 من أحد محبي الشركة ولكن لينوفو اليوم عرضت فيديو تخيلي خلال أحداث مؤتمر Tech World تستعرض فيه ميزة مشابهة لميزة الكيبورد الذي خرج من الشاشة هذا.

التقنية الجديدة التي عرضتها لينوفو في هذا الفيديو تُدعى Smart Cast ونستطيع أن نقول أن هذه التقنية ستحول الهاتف لعارض ضوئي وستُمكنك من عرض المحتوى الموجود على شاشة الهاتف على أسطح الجدران والمكاتب.

سنرى كذلك في الفيديو الذي نشرته لينوفو أن لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف أصبحت موجودة على سطح المكتب وأصبح الشخص يستخدمها كذلك لعبة Fruit Ninja أصبحت موجودة على سطح المكتب وبدأ الشخص في لعب اللعبة.



نعم هذا الفيديو تخيلي مثل فيديو هاتف iPhone 5 لكن من قام بعرضه هي شركة لينوفو وهذا يعني أن الشركة تعمل بالفعل على هاتف يأتي بهذه التقنية ولا نعلم متى قد نراه.

المصدر