ون بلس: لدينا هاتف آخر سيتم إطلاقه هذا العام وقد يكون أعلى في المواصفات من الـ OnePlus 2

بواسطة أحمد علاء 8/4/2015 9:30:00 AM


ون بلس أعلنت منذ أسبوع تقريباً عن هاتف OnePlus 2 والذي قالت عنه شركة إنه قاتل الهواتف الرائدة التي سيتم إطلاقها في عام 2016 وسيتوفر الهاتف للبيع عن طريق الدعوات يوم 11 أغسطس.

بالأمس صحيفة USA TODAY قامت بعمل حوار صحفي مع أحد مؤسسين شركة ون بلس وهو Carl Pei وأهم ما جاء في الحوار مستقبل الشركة وماذا يرى لها Carl والحديث عن وجود هاتف آخر هذا العام.

صحيفة USA TODAY عندما سألت Carl Pei عن كيف يرى مستقبل الشركة قال إنه في غضون 5 سنوات لن يتبقى سوى 3 شركات مصنعة للهواتف الذكية وهما آبل وسامسونج وون بلس.

وأضاف Carl Pei أن باقي الشركات لن تكون متواجدة لإنها تحاول الوصول للهدف الذي تريده بشكل سريع جداً ولذلك لن تنجح وضرب مثال بشركات المياه الغازية وقال إنه لم يتبقى منهم الأن سوى بيبسي وكوكاكولا.

وسألت الصحيفة Carl Pei إذا كانت ون بلس لديها خطط لإطلاق هاتف آخر هذا العام قال نعم الشركة ستطلق هاتف آخر هذا العام تحديداً قبل نهاية العام وأضاف إنه يأمل أن يتم إطلاقه قبل أعياد الكريسماس.

وأضاف أن هذا الهاتف قد يكون أعلى في المواصفات من هاتف OnePlus 2 وقد يكون لا ولكن في كل الأحوال سيكون هاتف رائع جداً ولم يكشف Carl مزيد من المعلومات عن هذا الهاتف.

المصدر