سوني تعلن رسمياً عن هاتف Xperia M5 بكاميرا دقتها 21.5 ميجا بيكسل مع تقنيات جديدة

بواسطة أحمد علاء 8/4/2015 9:35:00 AM


سوني كانت نشرت منذ أيام قليلة صورة تشويقية على حسابها الرسمي على تويتر تشوق فيها للإعلان عن هاتف جديد يوم 3 أغسطس وكان يبدو من تغريدة سوني أن التركيز في الهاتف سيكون على الكاميرا.

واليوم سوني أعلنت رسمياً عن هاتف Xperia M5 والذي تسربت له صور منذ يومين ويأتي الهاتف بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p ومعالج ميدياتك Helio X10 ثماني النواة يعمل بتردد 2.0GHz.

يأتي الهاتف برامات حجمها 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 128 جيجا بايت وبطارية بقوة 2600 ميلي أمبير تقول سوني إنها تستطيع الصمود لمدة يومين بدون شحن.

هاتف Xperia M5 يأتي بكاميرا خلفية دقتها 21.5 ميجا بيكسل مع تقنية تركيز تلقائي جديدة أطلقت عليها سوني اسم super-fast Hybrid AF تجعل كاميرا الهاتف تقوم بالتركيز التقائي بشكل سريع جداً.



كاميرا الهاتف الخلفية تأتي مع تقريب بصري 5x ويوجد زرار في الهاتف مخصص لإلتقاط الصور عن طريقه ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية دقتها 13 ميجا بيكسل ومُضاد للماء بمعيار IP68.

هاتف Xperia M5 سيتوفر بـ 3 ألوان مختلفة وهما الأبيض والأسود والذهبي ومازال حتى الأن لا يوجد معلومات عن سعر الهاتف ولا ميعاد توفره في الأسواق.

المصدر