In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك ستتيح للمستخدمين مشاهدة البث مباشر للأحداث

بواسطة أحمد علاء 8/4/2015 10:00:00 PM


الفيسبوك بدأت منذ الأمس في إختبار ميزة جديدة ستستطيع من خلالها منافسة تطبيقات البث المباشر Periscope و Meerkat هذه الميزة الجديدة تُتيح للمستخدمين بث صور وفيديوهات مباشرة من حدث هم متواجدين فيه لأصدقائهم على الفيسبوك.

الميزة مشابهة كذلك للميزة التي ستوفرها تويتر في شبكاتها الإجتماعية نهاية العام الحالي والتي أعلنت عنها الشركة منذ فترة وأطلقت عليها اسم Project Lightning والتي سيستطيع من خلالها مستخدمي تويتر متابعة الأحداث مباشرة.

وأيضاً هناك ميزة آخرى مشابهة وهي Our Stories في تطبيق سناب شات والتي تُتيح للأشخاص الموجودين في حدث ما عمل بث مباشر للحدث عن طريق الصور والفيديوهات مع المتابعين لهم على سناب شات.

لكن الفيسبوك ترى أن الميزة الخاصة بها مختلفة عن ميزة Project Lightning و Our Stories لأن البث المباشر لحدث ما سواء عن طريق الصور أو الفيديوهات سيكون مُتاح لأصدقاء الشخص المتواجد في الحدث ويقوم بعمل البث وليس لكل المستخدمين كما هو الحال مع ميزة تويتر وسناب شات.

المصدر