هاتف ون بلس الثاني لهذا العام قد يُطلق عليه اسم OnePlus mini

بواسطة أحمد علاء 8/5/2015 10:48:00 PM


بالأمس ذكر Carl Pei أحد مؤسسين شركة ون بلس في حوار له مع صحيفة USA TODAY أن الشركة ستعلن عن هاتف آخر قبل نهاية العام الحالي وسيكون رائع.

هناك بعض الأشخاص توقعوا أن هذا الهاتف قد يُطلق عليه اسم OnePlus 3 أو OnePlus 2S ولكن ون بلس كشفت أن الهاتف الذي ستطلقه هذا العام لن يكون خليفة الـ OnePlus 2.

بالأمس ون بلس أكدت لمحبيها خلال جلسة ask me anything على موقع Reddit أن الهاتف الذي ستطلقه قبل نهاية العام الحالي لن يُطلق عليه اسم OnePlus 3 أو OnePlus 2S.

كذلك كان ذكر Carl Pei بالأمس على حسابه الرسمي على تويتر أن هاتف OnePlus 3 سيتم إطلاقه في عام 2016 وذكرت الشركة خلال جلسة ask me anything إنها بدأت بالفعل عملية تصميم الهاتف.

يُذكر أنه ظهرت تسريبات في السابق تؤكد أن ون بلس لديها هاتفين لهذا العام وهما OnePlus 2 والذي أعلنت عنه الشركة بالفعل وهاتف آخر سيكون نسخة صغيرة من OnePlus One لذلك متوقع أن الهاتف الذي سيتم إطلاقه قبل نهاية العام الحالي هو OnePlus mini.

كذلك ون بلس كانت أكدت إنها سيكون لديها هاتف للأشخاص الذين لا يفضلون الهواتف صاحبة الشاشات الكبيرة ويُذكر أن الشركة أكدت خلال جلسة ask me anything إنها ستستمر في بيع هاتف OnePlus One بجانب هاتف OnePlus 2.

المصدر