In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوي ستعلن عن هاتف Honor جديد بكاميرا منزلقة يوم 10 أغسطس

بواسطة أحمد علاء 8/5/2015 11:46:00 PM


هواوي نشرت اليوم صورة تشوق فيها للإعلان عن هاتف Honor جديد يوم 10 أغسطس ومتوقع أن يأتي هذا الهاتف بكاميرا منزلقة.

منذ يومين كان تم رصد هاتف Huawei Honor على موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA يحمل موديل ATH-AL00 ومتوقع أن يأتي هذا الهاتف بمعالج هواوي Kirin ورامات بحجم 3 أو 4 جيجا بايت.



ويأتي هذا الهاتف بكاميرا منزلقة حيث أن الكاميرا الأمامية والخلفية والفلاش الـ LED الثنائي في الجهة الخلفية والأمامية موجودين على قطعة في الجهة الخلفية للهاتف هذه القطعة يُمكن أن تخرج من مكانها لأعلى بحيث تصبح كاميرا أمامية من خلال زرار موجود في أحد جوانب الهاتف.





ومتوقع أن يكون هذا الهاتف الذي تم رصده على موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA هو هاتف Honor الذي ستعلن عنه هواوي يوم 10 أغسطس.

المصدر