عشاق آبل يحبوا الأندرويد عندما يُطلق عليه iOS 9 !

بواسطة أحمد علاء 8/6/2015 1:00:00 AM


للأسف عشاق آبل يحبوا العلامة التجارية الخاصة بالشركة فقط حيث مهما قدمت آبل سواء كان شئ جيد أو شئ سيئ ستجد عشاق آبل يحبون هذا الشئ ويدافعون عنه بشكل كبير.

قناة Dit Is Normaal على اليوتيوب قامت بعمل فيديو ظريف حيث نزلت إلى الشارع بهاتف شبيه بالآيفون يعمل بنسخة معدلة بنظام الأندرويد بها بعض من مميزات الأندرويد وأيقونات النسخة الخام من النظام.

فريق قناة Dit Is Normaal قالوا للناس في الشارع أن هذا هاتف آيفون يعمل بنظام iOS 9 وأستعرضوا لهم بعض من مميزات الهاتف والتي هي في الأساس مميزات الأندرويد وقالوا لهم أن هذه مميزات الـ iOS 9 الجديدة.

كل تعليقات من شاركوا في هذا الحوار بأستثناء واحد فقط كانت رائع جداً وأعجبوا كثيرين بهذه المميزات وهناك من قال أن النظام أصبح أسرع وأكثر سلاسة وشارك أيضاً واحد من محبي سامسونج وقال إنه من محبي العملاقة الكورية ولكن أُعجب بشكل الأيقونات الخاصة بالـ iOS 9.



للأسف سامسونج حرمت محبيها من أيقونات النسخة الخام من الأندرويد بسبب واجهة TouchWiz حيث نرى أن هذا الشخص لم يتعرف على أيقونات النسخة الخام من الأندرويد وصدق بالفعل إنه نظام iOS 9.

وعندما تم سؤالهم لماذا الـ iOS أفضل من الأندرويد كانت الإجابات لأن آبل أفضل بدون قول أي دلائل على هذا الأمر فقط هم يروا آبل أفضل لإنها آبل حتى إذا قدمت شئ غير جيد.

في هذا الفيديو سنلاحظ أن هناك شخص واحد فقط قال أن هذا الشكل يشبه الأندرويد وأن مستخدمي الأندرويد لديهم نفس هذه المميزات.

المصدر