خطوات بسيطة قد تساعد في تسريع هاتفك الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 8/6/2015 11:25:00 AM


في البداية أحب أن أوضح أني شخصياً لا أفضل القيام بهذه الخطوات خصوصاً إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد بمواصفات متوسطة أو مرتفعة لأن هذه الخطوات ستفقدك جمال تأثيرات نظام الأندرويد خصوصاً إذا كنت تعمل على أندرويد لولي بوب.

الشئ الآخر الذي أحب أن أوضحه أن هذه الخطوات ستشعرك فقط أن حركة قفل وفتح التطبيقات أصبحت أسرع وذلك لإنها قامت بتزويد سرعة التأثيرات الخاصة بالنظام.

في البداية أذهب إلى الإعدادات في هاتفك ثم أذهب إلى خيار About phone بعدها أبحث عن خيار Build number وأضغط عليه 7 مرات متتالية وبعدها ستجد خيار جديد ظهر لك في الإعدادات يُدعى Developer options.




بعدها ستذهب مرة آخرى إلى الإعدادات وبعدها تبحث عن خيار Developer options وبعدها أبحث عن هذه الخيارات Window animation scale و Transition animation scale و Animator duration scale.




بعد العثور على كل هذه الخيارات أفتح كل واحد فيهم وقم بإختيار .5x بدلاً من 1x ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز وبعدها ستجد أن كل التأثيرات أصبحت أسرع في هاتفك وبالتالي ستشعر أن التطبيقات أصبحت تفتح أسرع.



ويُمكنك مشاهدة الفارق قبل القيام بهذه الخطوات وبعدها حيث ستجد في الصورة الأولى أن التأثيرات طبيعية بينما في الصورة الثانية بعد تطبيق هذه الخطوات أصبحت التأثيرات أسرع في فتح التطبيقات.




المصدر