أول صورة مسربة لهاتف LG Nexus يظهر فيها من الجهة الخلفية

بواسطة أحمد علاء 8/6/2015 11:31:00 AM


جوجل ستعلن خلال الأشهر القليلة القادمة عن هاتفين Nexus واحد من تصنيع إل جي والآخر من تصنيع الشركة الصينية هواوي وكنا رأينا الفترة السابقة عدة تسريبات عن كلا الهاتفين.

لكن جوجل حتى الأن إستطاعت الحفاظ على سرية كلا الهاتفين ولم تتسرب صورة لهم لكن اليوم المسرب OnLeaks قام بنشر صورة لهاتف يقول إنه هاتف LG Nexus.

في الحقيقة الصورة للجهة الخلفية فقط للهاتف ولم يكشف OnLeaks عن أي تفاصيل تخص الهاتف ولكن أمامنا 3 فجوات في الجهة الخلفية العلوية قد تكون خاصة بكاميرا الهاتف والفجوة الموجودة بجانبها قد تكون خاصة بالفلاش وكذلك التركيز التلقائي بالليزر.

أما الفجوة الموجودة أسفل الكاميرا قد تكون خاصة بقارئ البصمة الذي تنوي جوجل إضافته لهواتفها القادمة أو قد تكون الفجوة الموجودة بجانب الكاميرا هي قارئ البصمة والفجوة الموجودة أسفل الكاميرا هي الفلاش.



بجانب ذلك نلاحظ في الجانب الأيسر وهو سيكون الجانب الأيمن للهاتف زرار الـ Power وأزرار التحكم في الصوت وفي الجهة السفلى نلاحظ وجود منفذ الـ USB ويبدو أن المنفذ الآخر سيكون السماعات.

كذلك نلاحظ وجود فجوة صغيرة في الجانب العلوي ويبدو أن هذه الفجوة هي منفذ تركيب سماعات الأذن ويُذكر أن هاتف LG Nexus متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 808 وبطارية بقوة 2700 ميلي أمبير.

المصدر