In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تنشر فيديوهات تعلمك فيها كيف تنتقل من الآيفون إلى Galaxy S6

بواسطة أحمد علاء 8/6/2015 11:38:00 AM


سامسونج قامت بالأمس بنشر 4 فيديوهات جديدة تشرح فيهم كيف يُمكنك إستخدام برنامج Smart Switch والذي يُمكن من خلاله نقل بياناتك من الآيفون أو أي هاتف آخر إلى هاتف سامسونج.

برنامج Smart Switch يساعدك على الإنتقال من الآيفون أو أي هاتف آخر يعمل بنظام الأندرويد إلى هواتف سامسونج حيث تستطيع من خلال التطبيق نقل الصور وملفات الصوت وجهات الإتصال وغيره من هاتفك القديم إلى هاتف سامسونج.

الفيديو الأول والذي يحمل اسم iOS to Galaxy يوضح لك كيف تستطيع نقل بياناتك الموجودة على هاتفك الآيفون إلى هاتف Galaxy S6 Edge بكل سهولة عن طريق تطبيق Smart Switch.



الفيديو الثاني والذي يحمل اسم Transfer via iTunes يوضح لك كيف يُمكنك نقل بياناتك من الـ iTunes إلى هاتف Galaxy S6 Edge.



والفيديو الثالث الذي يحمل اسم Transfer via iCloud يوضح لك كيف يُمكنك نقل بياناتك من خدمة التخزين السحابي الخاصة بآبل iCloud إلى هاتف Galaxy S6 Edge.



الفيديو الرابع والأخير توضح فيه سامسونج كيف يُمكنك نقل بياناتك من أي هاتف أندرويد آخر إلى هاتف Galaxy S6 Edge من خلال تطبيق Smart Switch.



المصدر