In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كوكاكولا تتجاوز عدد 50 مليون متابع على الفيس بوك

بواسطة أحمد علاء 9/5/2012 6:13:00 AM

تجاوز عدد مشجعين شركة كوكاكولا على صفحتها بالفيس بوك 50 مليون متابع تقريبا بعد صباح اليوم و ذلك وفقا للمتحدث باسم الشركة العديد من المشاهير قد تجاوزو ذلك العدد مثل لايدى غاغا و لكن هذه أول مرة للعلامات التجارية الموحودة فى السوق العالمى أن تصل لهذا العدد فى حين أن العديد من الشركات الشهيرة مثل ديزنى و ستاربكس و التى تعتبر علامات تجارية شهيرة لم تتجاوز 40 مليون متابع على الفيس بوك .
و للإحتفال بتجاوز ذلك العدد أطلقت شركة كوكاكولا تطبيق جديد على صفحتها بالفيس بوك و الذى يشجع المتابعين لتقديم الأفكار و الإبتكارات التى تحول هذا العدد الهائل من المتابعين و طاقاتهم لتحسين العالم و تقدم شركة كوكاكولا الدعم لواحدة من هذه الأفكار و الكشف عن نتيجتها النهائية فى وقت ما من العام المقبل .

المصدر