In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستعلن عن لوحي بجانب الإعلان عن هاتفي Galaxy Note 5 و S6 Edge+ يوم 13 أغسطس

بواسطة أحمد علاء 8/6/2015 9:55:00 PM


سامسونج لديها حدث خاص سيتم إقامته في مدينة نيوريك يوم 13 أغسطس ومتوقع أن تعلن خلاله عن هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus ولكن يبدو أن الشركة لديها جهاز ثالث ستكشف عنه خلال هذا الحدث.

سامسونج اليوم نشرت صورة تشويقية لحدث Galaxy Unpacked 2015 يظهر فيها 3 أجهزة الأول من فوق هو الـ Galaxy S6 Edge+ ويظهر بشاشته المنحنية من على الجانبين.



والثاني هو الـ Galaxy Note 5 ونلاحظ إنحناء على جانبي الهاتف وذلك لإنه تم وضعه على جهته الأمامية وما يظهر أمامنا في الصورة الجهة الخلفية للهاتف والتي ستكون منحنية من على الجانبين وكذلك نرى جزء من قلم الـ S Pen.

الجهاز الثالث الذي يظهر لنا في الصورة والموجود في الأسفل نلاحظ إنه كبير مقارنة بالنوت 5 والـ Galaxy S6 Edge Plus لذلك متوقع أن يكون هذا الجهاز لوحي بشاشة قياسها 7 أو 8 بوصة.

كذلك بدأت سامسونج في وضع العد التنازلي ليوم الحدث الخاص بها حيث يتبقى أسبوع فقط على حدث سامسونج المنتظر بشدة.

المصدر