In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: إل جي ستستخدم تقنية قارئ للبصمة في هاتفي LG Nexus و LG G5

بواسطة أحمد علاء 8/6/2015 11:09:00 PM


جوجل هذا العام تنوي إطلاق هاتفين Nexus واحد من تصنيع إل جي والآخر من تصنيع هواوي وكنا رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن كلا الهاتفين.

وبالتأكيد كلا الهاتفين سيأتوا بتقنية قارئ البصمة و USB Type C والسبب في هذا التأكيد أن جوجل عندما أعلنت عن Android M في شهر مايو كشفت أن النظام أصبح يدعم هذه التقنيات ولذلك بنسبة كبيرة أجهزة Nexus القادمة ستأتي بهذه التقنيات.

كذلك جوجل كانت أعلنت عن خدمة الدفع الخاصة بها Android Pay والتي ستعمل مع قارئ البصمة وهو شئ آخر يؤكد أن أجهزة Nexus القادمة ستأتي بقارئ للبصمة.

اليوم نشر موقع Korea Herald تقرير جديد أكد فيه أن هاتف LG Nexus سيكون أول جهاز Nexus يأتي بقارئ للبصمة وأضاف التقرير أن المستخدمين سيكونوا قادرين على إستخدام قارئ البصمة في الدفع من خلال خدمة Android Pay.

كذلك ذكر التقرير أن إل جي تنوي إضافة قارئ البصمة في هاتف LG G5 والمتوقع الإعلان عنه بداية العام القادم.

المصدر