In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تختبر لوحي بشاشة قياسها 18.4 بوصة

بواسطة أحمد علاء 8/7/2015 6:35:00 PM


اليوم تم رصد لوحي جديد من سامسونج على موقع الإستيراد والتصدير Zauba ويظهر أن هذا اللوحي يأتي بشاشة قياسها 18.4 بوصة ويعتبر هذا اللوحي أكبر من أي لوحي آخر أطلقته العملاقة الكورية.

حيث أن في الوقت الحالي أكبر لوحي أطلقته سامسونج هو Galaxy Tab Pro الذي يأتي بشاشة قياسها 12.2 بوصة ويظهر في الصورة التي تم إلتقاطها من على موقع Zauba أن سامسونج قامت بتصدير 7 قطع من الجهاز للإختبار مع التوصية بتدمير هذه القطع حتى لا تتسرب.



ويظهر كذلك أن الـ 7 قطع سعرهم 3560 دولار مما يعني أن سعر القطعة الواحدة 508 دولار ولكن يبدو أن هذا اللوحي مازال في مراحل الإختبار الأولى وسننتظر ونرى ماذا ستقدم لنا العملاقة الكورية الفترة القادمة.

المصدر