In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تطلق تطبيق الترجمة Translator للـ iOS والأندرويد مع دعم نظام أندرويد وير

بواسطة أحمد علاء 8/9/2015 12:09:00 AM


أطلقت مايكروسوفت بالأمس تطبيق جديد للأندرويد والـ iOS وهو تطبيق ترجمة يُطلق عليه اسم Microsoft Translator ويدعم هذا التطبيق نظام أندرويد وير مما يعني إنه يعمل على الساعات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وير.

تطبيق Microsoft Translate يدعم الترجمة من وإلى 50 لغة مختلفة من بينها العربي والفرنساوي والإنجليزي والألماني والأسباني والعديد من اللغات الآخرى.

كل ما عليك أن تقوم به لإستخدام التطبيق هو فتحه والضغط على أيقونة الميكروفون للتحدث باللغة التي تريد ترجمتها إلى لغة آخرى أو الضغط على أيقونة لوحة المفاتيح لكتابة الكلمة التي تريد ترجمتها.

التطبيق متوفر للتحميل على متجر Google Play ويُمكنك تحميله من هنا وكذلك متوفر على متجر تطبيقات آبل App Store ويُمكنك تحميله من هنا.

المصدر