تسريب صور جديدة لهاتفي سامسونج Galaxy S6 Edge+ و Galaxy Note 5

بواسطة أحمد علاء 8/9/2015 10:23:00 AM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتفي سامسونج Galaxy S6 Edge+ و Galaxy Note 5 والمتوقع الإعلان عنهم رسمياً يوم 13 أغسطس وكانت أخر التسريبات ظهور مواصفات كلا الهاتفين على موقع مكتبة جرير السعودية.

واليوم ظهرت صور جديدة لكلا الهاتفين يظهروا فيهم من كل الجوانب ونشر هذه الصور أحد أعضاء موقع Reddit يُدعى joelrtaveras ويقول أن كلا الهاتفين كانوا متواجدين في أحد متاجر التجزئة وهو قام بتصويرهم.



نرى في الصور إنه تم وضع الـ Galaxy S6 Edge+ في مقارنة مع الـ iPhone 6 Plus من حيث الحجم وعلى الرغم أن شاشة الأخير حجمها أصغر من شاشة الأول إلا أن هاتف آبل يظهر في الصور أكبر في الحجم من الـ Galaxy S6 Edge+.




أيضاً نلاحظ في الصور أن منفذ شريحة الإتصال في الـ Galaxy S6 Edge+ موجود في الجهة العليا مثل الـ Galaxy S6 Edge وكذلك نفس الأمر ينطبق على فابلت Galaxy Note 5 ونرى في الصور إنه تم وضع كلا الهاتفين في مقارنة من حيث الحجم ويظهر أن كلاهما في نفس الحجم تقريباً حيث يأتوا بشاشة قياسها 5.7 بوصة.





في إحدى الصور سنلاحظ وجود القلم في الـ Galaxy Note 5 والذي سيتوجب عليك الضغط عليه لكي يخرج من مكانه وهو الأمر الذي أكدته التسريبات السابقة.




بجانب ذلك مصدر آخر قام بتسريب صور لعلبة هاتف Galaxy Note 5 وتظهر العلبة من الجهة الأمامية والخلفية ويبدو أن تصميمها بسيط وشبيهة بعلبة الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge.



ويظهر على الجهة الخلفية للعبة مواصفات الهاتف حيث سيأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومعالج ثماني النواة بمعمارية 64 بت.



سيأتي النوت 5 بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تقنية الشحن اللاسلكي.

مصدر1
مصدر2