تسريب صور جديدة لهاتف بلاكبيري Venice الذي سيعمل بنظام الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 8/9/2015 10:59:00 PM


بلاكبيري تعمل في الوقت الحالي على هاتف جديد أو أكثر من هاتف يعمل بنظام الأندرويد إستعداداً لإطلاق واحد منهم على الأقل قبل نهاية العام الحالي ومتوقع أن يُطلق على أول هاتف ستطلقه الشركة ويعمل بنظام أندرويد اسم Venice.

بداية الشهر الماضي كان نشر المسرب الشهير evleaks صورة للهاتف توضح إنه سيأتي بخدمات جوجل وشاشة منحنية من على الجانبين وسماعتين في الجهة الأمامية.

وبالأمس نشر evleaks صورة جديدة للهاتف يظهر فيها الجزء الخاص بالكاميرا الخلفية وتؤكد إنه سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 18 ميجا بيكسل مع التركيز التلقائي السريع وفلاش LED ثنائي وتقنية OIS.

كذلك evleaks نشر رابط عليه خلفيات الشاشة التي سيأتي بها هاتف Venice والتي تؤكد أن الهاتف سيأتي بشاشة دقتها 1440p واليوم ظهرت صور جديدة لهاتف Venice.

الصورة الأولى يظهر فيها خدمة BlackBerry Hub وهي تعمل على هاتف بلاكبيري الذي سيعمل بنظام الأندرويد وهذه الخدمة تجمع كل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ومحادثاتك في مكان واحد.



الصورة الثانية هي شبيهة بالصورة التي نشرها بالأمس evleaks وتؤكد أيضاً أن كاميرا الهاتف الخلفية ستأتي بدقة 18 ميجا بيكسل أما الصورة الثالثة والأخيرة تؤكد أن الهاتف سيدعم الـ Chromecast حيث يمكن بث المحتوى الموجود على الهاتف على الأجهزة المختلفة.




يُذكر أن هاتف BlackBerry Venice متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.4 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 808 سداسي النواة ومعالج رسومي Adreno 418 ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر نوفمبر.

المصدر