العب دور ميكانيكي فضاء مع حوامة AR.Drone 2.0!

بواسطة أحمد علاء 9/5/2012 12:11:00 PM

بعد رحلة طويلة وشاقة عبر المجرات، تسقط مركبة فضائية تحمل كائنات فضائية على كوكب الأرض، ويتوجّب على طاقم هذه المركبة أن يجدوا كافة قطعها كي يعيدوا بنائها ويتمكّنوا من العودة إلى موطنهم، ولكنهم سيحتاجون مساعدتك!
وباعتبارك أحد أفضل قادة حوامات AR.Drone 2.0، فستكون الوحيد القادر على البحث عن القطع المتناثرة لبدن المركبة، القطعة تلو الأخرى، واستعادتها.
ولكن كن حذراً، فالوقت يداهمك، والأخطار محدقة بك! فوحوش الـ"Crunchers" التي تحب أكل المعدن تبحث هي الأخرى عن قطع المركبة، وستفعل كل ما بوسعها لنيل ما تريد! وستكون مهمتك هي القيام بالفحص والاستكشاف خلال فترة زمنية محدودة في 4 عوالم مختلفة (كل منها يحوي 10 مستويات) لجمع كافة القطع المتناثرة للمركبة، وإحضارها جميعها إلى قاعدة الكائنات الفضائية والقضاء على وحوش الـ"Crunchers" التي ستحاول الوقوف في طريقك وإعاقة مهمتك.
لن تكون مهمتك سهلة! وعليك أن تقاتل بضراوة ومهارة، وأن تحافظ على برودة أعصابك كي تربح كل مستوى من مستويات هذه المغامرة الشيقة لمساعدة الكائنات الفضائية على العودة إلى موطنها بسلام.
حظاً موفقاً لك يا كابتن!

تحضير وتصميم المغامرة :
تعتبر AR.Rescue 2 أول لعبة في الواقع المعزز Augmented Reality يتمّ تطويرها لحوامة AR.Drone 2.0 من "باروت"، وهي مخصصة للاعب واحد، لتغمر قائد الحوامة في عالم افتراضي مذهل.
بعد وضع بطاقة نقطة العلام الافتراضية * على الأرض، ستظهر قاعدة مجهزة بمسار خاص بحوامة AR.Drone على شاشة الآيفون أو الآيبود تاتش أو الآيباد لجهاز ملاحة الحوامة والتحكم بها، وسيتم بدء اللعبة والخروج منها عبر هذه البطاقة.

وللتعرف اكثر على هذه اللعبة شاهد معنا مقطع الفيديو هذا:



 اللعبة متوفرة بالمجان عبر متجر: App Store .
تكون البطاقة متضمّنة في غلاف لحوامة AR.Drone 2.0 من "باروت" أو يمكن تنزيلها بالمجان عبر الموقع الإلكتروني: www.ardrone.com .

وهذه بعض الصور :

 AR.Drone 2.0
 

AR.Drone 2.0