سامسونج ستُتيح لك إضافة تطبيقاتك المفضلة على جوانب شاشة هاتف Galaxy S6 Edge+

بواسطة أحمد علاء 8/11/2015 8:23:00 PM


سامسونج ستعلن عن هاتف Galaxy S6 Edge+ بجانب الـ Galaxy Note 5 يوم 13 أغسطس ونعلم أن الأول سيأتي بشاشة منحنية من على الجانبين مثل الـ Galaxy S6 Edge وسيأتي بنفس مميزاته وأحد هذه المميزات People Edge.

ميزة People Edge في هاتف Galaxy S6 Edge تُتيح لك إضافة 5 أشخاص من جهة الإتصال لأحد جوانب الشاشة المنحنية بحيث يُمكنك الوصول إليهم بشكل سريع عن طريق السحب من أحد الجوانب وستخرج لك هذه القائمة الموجود بها الـ 5 أشخاص.

التقارير التي ظهرت بالأمس تؤكد أن سامسونج قامت بتطوير ميزة People Edge في هاتف Galaxy S6 Edge+ حيث سيصبح بإمكانك إضافة صفحة ثانية بها 5 من تطبيقاتك المفضلة بحيث يُمكنك الوصول إلى هذه التطبيقات بشكل سهل وسريع عن طريق أحد جوانب الشاشة.



بجانب ذلك أدخلت سامسونج تحديث على ميزة People Edge مع هاتف Galaxy S6 Edge+ حيث عندما تقوم بالضغط على أي من جهات الإتصال التي قمت بإضافتها للـ People Edge ستخرج لك قائمة بها 6 إختيارات وهما الإتصال بهذا الشخص أو إرسال رسالة له أو الدردشة معه بالفيديو أو إرسال صورة له أو إرسال رسالة بريد إلكتروني أو إرسال وجوه تعبيرية.



ميزة People Edge في الـ Galaxy S6 Edge كانت محدودة على 3 خيارات فقط وهما إرسال رسالة أو إرسال رسالة بريد إلكتروني أو الإتصال فقط.

يُذكر أن هاتف Galaxy S6 Edge+ متوقع أن يأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p ومعالج Exynos 7420 ثماني النواة ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت.

متوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 5.1.1 ومتوقع أن يتوفر للبيع في الأسواق بجانب النوت 5 يوم 21 أغسطس.

المصدر