In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج قد تقدم لنا هواتف تخرج أيقونات ثلاثية الأبعاد

بواسطة أحمد علاء 8/11/2015 9:02:00 PM


أنا مقتنع إقتناع تام أن سامسونج دائماً ما تكون صاحبة التقنيات والإختراعات الجديدة بجانب شركات آخرى ولكن العملاقة الكورية دائماً ما تقدم أشياء جديدة ومختلفة ومجنونة أيضاً.

ما يعيب سامسونج في الهواتف الذكية هي واجهتها التي تعتمد عليها فوق الأندرويد على الرغم أن هواتفها الرائدة قد تكون هي صاحبة أفضل عتاد سواء كاميرا أو معالج أو شاشة.

موقع Patently Mobile عثر على براءة إختراع كانت قامت سامسونج بتسجيلها في الربع الثالث من عام 2014 هذه البراءة بإختصار وبدون الدخول في تفاصيل تجعل شاشة الهاتف تخرج لك أيقونات ثلاثية الأبعاد وهو شئ نراه في الأفلام فقط.

لكن يبدو أن سامسونج تنوي أن تجلب عالم الأفلام والخيال العلمي إلى أرض الواقع ويُذكر أن العملاقة الكورية هي أول من أستخدمت شاشات Super AMOLED وأول من قدمت هواتف بشاشات منحنية من على الجانبين وكذلك قد تقدم لنا قريباً هواتف بشاشات قابلة للطي.

المصدر