In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتفي LG Nexus و Huawei Nexus سيأتوا بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية وسماعتين في الجهة الامامية ومنفذ USB Type C

بواسطة أحمد علاء 8/12/2015 8:36:00 PM


جوجل ستعلن خلال هذا العام عن هاتفين Nexus واحد من تصنيع إل جي والآخر من تصنيع هواوي وكنا رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن كلا الهاتفين واليوم ظهرت تسريبات جديدة عن كلاهما.

كشف المسرب onleaks على حسابه الرسمي على تويتر أن هاتف Huawei Nexus سيأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة وسماعتين في الجهة الأمامية وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية ومنفذ USB Type C وسيكون مصنوع من المعدن.

أما هاتف LG Nexus فذكر onleaks إنه سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة وسماعتين في الجهة الأمامية وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية ومنفذ USB Type C وجسمه قد يكون مصنوع من المعدن.

يُذكر إنه متوقع أن تعلن جوجل عن كلا الهاتفين في شهر أكتوبر القادم.

مصدر1
مصدر2