كل ما تريد معرفته عن فابلت سامسونج Galaxy S6 Edge+ ستجده هنا

بواسطة أحمد علاء 8/14/2015 9:30:00 PM


سامسونج كانت أعلنت بالأمس عن فابلت Galaxy S6 Edge+ بجانب الـ Galaxy Note 5 ويعتبر الـ Galaxy S6 Edge+ هو نسخة كبيرة من الـ S6 Edge تحمل نفس مواصفات النوت 5.

يأتي فابلت Galaxy S6 Edge+ بشاشة Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p منحنية من على الجانبين بكثافة بيكسلات 518ppi ومعالج Exynos 7420 ثماني النواة ورامات بحجم 4 جيجا بايت.



يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت ولا يدعم تركيب بطاقات microSD وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 مع تقنية OIS وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9.



فابلت Galaxy S6 Edge+ يأتي ببطارية قوتها 3000 ميلي أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع وتقنية الشحن اللاسلكي سريع والتي يدعمها أيضاً الـ Galaxy Note 5.

فابلت Galaxy S6 Edge+ يعمل بنظام أندرويد 5.1.1 Lollipop مع واجهة TouchWiz ويدعم إتصالات الجيل الرابع LTE Cat 9 وأبعاده 154.4x75.8x6.9 ملم ووزنه 153 جرام.




كاميرا الـ Galaxy S6 Edge+ هي نفسها كاميرا النوت 5 وتأتي بنفس المميزات الجديدة التي تأتي بها كاميرا الأخير وهما الـ Live broadcast و Video Collage.

سامسونج أدخلت بعض التعديلات على ميزة People Edge بجانب إضافة ميزة جديدة لحواف الشاشة تُدعى Apps Edge والتي تُتيح لك إضافة 5 تطبيقات مفضلة لديك لحافة الشاشة بحيث يُمكنك الوصول لهذه التطبيقات بسهولة عن طريق السحب من على أحد جوانب الشاشة.



التطوير الذي أدخلته سامسونج على ميزة People Edge هو إتاحة المزيد من الخيارات عندما تضغط على اسم أحد الأشخاص الموجودين في قائمة People Edge حيث سيظهر لك الأن في القائمة 6 خيارات وهما إمكانية الإتصال بهذا الشخص أو إرسال رسالة له أو الدردشة معه بالفيديو أو إرسال صورة له أو إرسال رسالة بريد إلكتروني أو إرسال وجوه تعبيرية.

كذلك أصبح بإمكانك الوصول لقائمة People Edge وكذلك Apps Edge من أي مكان في الهاتف بمعنى إذا كنت تتصفح الفيسبوك يُمكنك السحب من على أحد جوانب الشاشة وستخرج لك قائمة People Edge في السابق كان يجب عليك العودة إلى الصفحة الرئيسية في الهاتف لكي تستطيع الوصول لقائمة People Edge.

فابلت Galaxy S6 Edge+ يحمل نفس تصميم الـ Galaxy S6 Edge حيث إنه مصنوع من المعدن والزجاج ولكن كما ذكرنا الفارق من حيث الشكل هو أن الـ S6 Edge+ أكبر في الحجم.



الطلب المسبق على هاتف Galaxy S6 Edge+ تم فتحه منذ الأمس وسيتوفر الهاتف للبيع في الولايات المتحدة يوم 21 أغسطس ويبدأ سعره من 780 دولار لنسخة الـ 32 جيجا بايت وسيتوفر بـ 4 ألوان مختلفة وهما الذهبي والأبيض والأسود والأخضر ومتوقع أن يتوفر للبيع في مصر في نفس توقيت توفر النوت 5.