In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تسأل في إعلان جديد ماذا سنطلق على Android M ؟

بواسطة أحمد علاء 8/14/2015 11:51:00 PM


جوجل كانت أعلنت عن Android M نهاية شهر مايو وأطلقت نسختين تجريبتين من النظام لبعض أجهزة Nexus وتستعد في الوقت الحالي لإطلاق النسخة التجريبية الثالثة.

واليوم جوجل قامت بنشر إعلان جديد على اليوتيوب ذكرت فيه كل اسماء إصدارات الأندرويد التي أطلقتها وتسألت بعد ذلك ما هو الاسم الذي ستطلقه الشركة على Android M ؟

وذكرت جوجل بعض الاسماء التي قد تُطلق على Android M مثل Moon Pie و Madeleine و Milkshake و Mocha و Malt Ball و Muffin و Macaroon و Marshmallow والمزيد من الاسماء الآخرى.

وختمت جوجل الإعلان بسؤال ما هو الاسم الذي سيتم إطلاقه على Android M ؟ ولكن قبل أن تنهي الإعلان ظهر في لقطة صغيرة شخص يقوم بإعداد تمثال الأندرويد ويقوم بدهانه بنفس لون الحلوى التي سيتم إطلاق اسمها على Android M ويبدو أن الاسم سيكون Marshmallow.



المصدر