تسريب أول صور لهاتف Huawei Nexus

بواسطة أحمد علاء 8/15/2015 9:28:00 PM


بالأمس قام موقع uSwitch بالتعاون مع المسرب OnLeaks بنشر أول صور لهاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه إل جي واليوم نشر نفس الموقع وأيضاً بالتعاون مع OnLeaks أول صور لهاتف Nexus الذي ستقوم بتصنيعه هواوي.

هذه الصور والفيديو عبارة عن تصميم تخيلي للهاتف مبني على المعلومات التي قامت بأرسالها هواوي لمصنعي جرابات الحماية لتصنيع جرابات حماية للهاتف.

يظهر أمامنا في الصور أن الهاتف يأتي بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية مثل هاتف LG Nexus كذلك ذكر الموقع أن قياس شاشة الهاتف سيكون 5.7 بوصة ولكن بعض المصادر تقول أن هواوي تختبر نسختين من الهاتف واحدة بقياس 5.5 بوصة والآخرى بقياس 5.7 بوصة وستختار واحدة منهم لإطلاقها في الأسواق.





كذلك يظهر في الصور أن الهاتف سيكون مصنوع من المعدن وتصميمه يشبه تصميمات هواتف هواوي الرائدة ونرى في الصور وجود منفذ الـ USB Type C في الجهة السفلى وسماعتين في الجهة الأمامية وكاميرا خلفية مع فلاش LED ثنائي.






موقع uSwitch ذكر أن أبعاد الهاتف ستكون 159.4x78.3x6.6 ملم وهو ما يعني أن سُمك الهاتف 6.6 ملم ولكن مع أسمك جزء فيه سيصل سُمكه إلى 8.5 ملم ومتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف رسمياً بجانب هاتف LG Nexus في شهر أكتوبر.



المصدر