In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نسخة النوت 5 التي تدعم تركيب شريحتي إتصال لن تدعم تركيب بطاقات microSD

بواسطة أحمد علاء 8/17/2015 10:12:00 PM


قبل الإعلان الرسمي عن فابلت Galaxy Note 5 ظهرت بعض التسريبات التي تؤكد أن نسخة الهاتف التي ستدعم تركيب شريحتي إتصال ستدعم تركيب بطاقات microSD وسيكون عليك الإستغناء عن تركيب إحدى شرائح الإتصال لتركيب بطاقة microSD.

لكن اليوم تسربت صور لنسخة النوت 5 التي تدعم تركيب شريحتي إتصال يظهر فيها الهاتف من كل الجوانب تقريباً ويظهر في هذه الصور أن النسخة لا يوجد بها منفذ لتركيب بطاقات microSD وأن الهاتف يدعم تركيب شريحتي إتصال بحجم nano عاديين ولا يوجد منفذ منهم يدعم تركيب بطاقات microSD.






بجانب ذلك نسخة النوت 5 التي تدعم تركيب شريحتي إتصال أصبحت متوفرة الأن للطلب المسبق في الفلبين ومتوقع أن تتوفر في دول آخرى قريباً ولكن بالتأكيد ستكون متوفرة في دول معينة.



المصدر