In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج: لن يكون هناك نسخة 128 جيجا بايت من النوت 5 والـ Galaxy S6 Edge+

بواسطة أحمد علاء 8/17/2015 11:01:00 PM


سامسونج عندما أعلنت عن فابلت Galaxy Note 5 وفابلت Galaxy S6 Edge+ ذكرت أن كلاهما سيتوفروا بمساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت فقط ولم تذكر إنهم سيتوفروا بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

وبعد الإعلان عن كلا الهاتفين ظهر على موقع سامسونج أن هناك نسخة من كلاهما بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع أن سامسونج قررت إطلاق نسخة من كلا الهاتفين بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

لكن اليوم سامسونج ذكرت أن ظهور نسخة الـ 128 جيجا بايت من النوت 5 والـ Galaxy S6 Edge+ على موقعها كان غلطة غير مقصودة وإنها لا تنوي إطلاق نسخة من كلا الهاتفين بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

وكما ذكرنا لكم إنه أثناء تواجدنا في مقر سامسونج مصر الأسبوع الماضي لحضور حدث الإعلان عن النوت 5 والـ Galaxy S6 Edge+ أكدت لنا سامسونج أن السبب في عدم إطلاق نسخة 128 جيجا بايت من كلا الهاتفين هو عدم الإقبال على نسخة الـ 128 جيجا بايت من الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge.

المصدر