هاتف لينوفو Vibe S1 قد يكون أول هاتف في العالم يأتي بكاميرتين في الجهة الأمامية

بواسطة أحمد علاء 8/19/2015 9:45:00 PM


لينوفو كان من المفترض أن تعلن عن هاتف جديد في شهر مارس الماضي خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 يُدعى Vibe S1 ولكنها لم تعلن عنه مما جعل البعض يتوقع أن إطلاق الهاتف خلال حدث MWC 2015 مجرد إشاعات.

لكن في شهر يونيو الماضي حصل هاتف لينوفو Vibe S1 على موافقة السلطات الصينية تمهيداً لإطلاقه في السوق الصيني واليوم المسرب upleaks نشر صورة جديدة للهاتف ومعلومات جديدة عنه.

ذكر upleaks أن هاتف لينوفو Vibe S1 سيأتي بكاميرتين في الجهة الأمامية ليكون هو أول هاتف في العالم يأتي بكاميريتن في الجهة الأمامية بجانب ذلك أكد أن الهاتف سيأتي بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا.




هاتف Vibe S1 متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 615 ثماني النواة ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

متوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل وإحدى الكاميرات الأمامية ستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وقد يأتي كلاهما بنفس الدقة وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد لولي بوب.



حتى الأن لا توجد معلومات عن ميعاد إطلاق الهاتف في الأسواق ولا سعره ولكن نأمل أن نرى الفترة القادمة مزيد من التسريبات عنه.

مصدر1
مصدر2