إنفينيكس مصر تؤكد إطلاق هاتف أندرويد ون Infinix HOT 2 نهاية أغسطس

بواسطة أحمد علاء 8/19/2015 10:35:00 PM


بالأمس ذكرنا لكم أن جوجل قررت إطلاق مشروع أندرويد ون في مصر والمغرب و 4 دول أفريقية آخرى وستكون شركة إنفينيكس الصينية هي المصنعة لهاتف أندرويد ون الذي سيتم إطلاقه في هذه الدول.

ثم أطلقت إنفينيكس هاتف أندرويد ون الذي سيتم إطلاقه في هذه الدول ويُطلق عليه اسم Infinix HOT 2 في نيجيريا بسعر يبدأ من 88 دولار وكانت ذكرت جوجل إنه سيتوفر في باقي الدول خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اليوم تواصلنا مع إنفينيكس مصر للوصول لبعض المعلومات الخاصة بهاتف HOT 2 مثل ميعاد إطلاقه في مصر وسعره وذكرت الشركة أن الهاتف سيتم إطلاقه في مصر نهاية الشهر الحالي ولم تكشف عن سعره.

هاتف Infinix HOT 2 يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 720p ومعالج ميدياتك رباعي النواة وسيتوفر الهاتف بنسختين واحدة تأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت والآخرى برامات 2 جيجا بايت.

يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2200 ميلي أمبير.

هاتف Infinix HOT 2 سيعمل بنظام أندرويد 5.1.1 Lollipop وسيتم تحديثه لأندرويد 6.0 مارشميلو ويدعم تركيب شريحتي إتصال ومتوقع أن يكون سعر النسخة التي تأتي برامات 1 جيجا بايت 690 جنيه.

يُذكر أن مشروع أندرويد ون هو مشروع جوجل الذي تهدف من خلاله وصول الهواتف التي تقدم تجربة أندرويد الخام لكل الفئات حيث تتوفر هذه الهواتف بسعر مناسب ومواصفات متوسطة وتعمل بنسخة أندرويد الخام وتتلقى التحديثات بشكل مباشر من جوجل وتستمر في تلقي التحديثات لمدة عامين.