شاهد إختبار السرعة بين هواتف Galaxy Note 5 و OnePlus 2 و LG G4

بواسطة أحمد علاء 8/20/2015 11:27:00 PM


قامت قناة موقع PhoneBuff على اليوتيوب بعمل إختبار السرعة بين ثلاث هواتف رائدة متوفرين للبيع في الأسواق حالياً وهما Galaxy Note 5 و LG G4 و OnePlus 2.

الموقع قام بوضع الثلاث هواتف بجانب بعض وبدأ في فتح عدة تطبيقات على الثلاث هواتف في نفس الوقت لكي يرى أي منهم يقوم بفتح التطبيقات بشكل أسرع.

بعد ذلك قام بفتح هذه التطبيقات مرة آخرى لكي يرى ما هو الهاتف الأفضل في الـ multitasking ووضح في الإختبار تفوق النوت 5 على الـ OnePlus 2 والـ LG G4 سواء في فتح التطبيقات أول مرة أو في فتح التطبيقات للمرة الثانية.

لكن النوت 5 كان تفوق بفارق كبير في إختبار فتح التطبيقات للمرة الأولى حيث قام بفتح التطبيقات بشكل كامل في دقيقة وثانيتين ويأتي في المركز الثاني الـ LG G4 بدقيقة و 21 ثانية والـ OnePlus 2 في المركز الثالث بدقيقة و 26 ثانية.

أما في إختبار فتح التطبيقات للمرة الثانية النوت 5 تفوق على الـ LG G4 بفارق بسيط جداً ثانية واحدة فقط والسبب في ذلك أن هواتف سامسونج بما في ذلك النوت 5 للأسف تعيد تحميل التطبيقات من جديد عندما يتم فتحها مرة ثانية على عكس الـ LG G4 الذي يترك التطبيقات مفتوحة كما هي ويحتفظ بها على الذاكرة بحيث تفتح بشكل أسرع.



يُذكر أن كل هواتف الأندرويد تقوم بالإحتفاظ بالتطبيقات مفتوحة كما هي على الذاكرة مثل الـ LG G4 هواتف سامسونج هي الوحيدة التي تقوم بتحميل التطبيقات من جديد مما يجعلها تفتح أبطئ.

يُذكر أن هاتف LG G4 يأتي بمعالج Snapdragon 808 سداسي النواة ورامات بحجم 3 جيجا بايت والـ OnePlus 2 يأتي بمعالج Snapdragon 810 ثماني النواة ورامات بحجم 4 جيجا بايت والـ Galaxy Note 5 يأتي بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة ورامات بحجم 4 جيجا بايت.

المصدر