In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تسبق جوجل وتطلق خدمة Bing Snapshots للأندرويد المنافسة لخدمة Now On Tap

بواسطة أحمد علاء 8/20/2015 11:47:00 PM


جوجل عندما أعلنت عن Android M في نهاية شهر مايو الماضي كشفت عن ميزة جديدة سيتم إضافتها للمساعد الشخصي والصوتي Google Now تُدعى Now On Tap.

ميزة Now On Tap تسمح لك بالبحث عن أي شئ أنت تشاهده على تطبيق معين بمعنى إذا كنت داخل تطبيق اليوتيوب وتشاهد فيديو معين وتريد معلومات عنه ستقوم بالضغط المطول على زرار الـ Home ستظهر لك معلومات عن هذا الفيديو.

اليوم مايكروسوفت أطلقت ميزة مشابهة لميزة Now On Tap تُدعى Bing Snapshots وتقوم هذه الميزة بنفس المهام التي تقوم بها ميزة Now On Tap وإذا كنت بداخل تطبيق معين وتريد معلومات عن الشئ الظاهر أمامك في التطبيق ستضغط ضغطة مطولة على زرار الـ Home وستظهر لك معلومات عن هذا الشئ.



ميزة Bing Snapshots مدمجة بداخل تطبيق البحث Bing على نظام الأندرويد ويُمكنك تحميله من هنا ومتوفرة هذه الميزة للمستخدمين في الولايات المتحدة وتعمل على أجهزة أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4.4 فيما أعلى.

المصدر