In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل: بعض نسخ الـ iPhone 6 Plus بها مشكلة بالكاميرا ويُمكنك تغيير كاميرا الهاتف مجاناً

بواسطة أحمد علاء 8/23/2015 1:16:00 AM


آبل أعلنت بالأمس على صفحة الدعم على موقعها الرسمي أن نسخ الـ iPhone 6 Plus التي تم بيعها في الفترة ما بين سبتمبر 2014 إلى يناير 2015 يوجد بها مشكلة بالكاميرا الخلفية.

المشكلة الموجودة في نسخ الـ iPhone 6 Plus التي تم بيعها في هذه الفترة هي أن صور التي تلتقطها كاميرا الهاتف تظهر بها غيامة وغير واضحة وتشعر أن الصورة مهزوزة.

آبل ذكرت على صفحة الدعم الخاصة بها أنها ستقوم بتغيير الكاميرا الخلفية لكل المستخدمين الذين يمتلكون هاتف iPhone 6 Plus ويعانون من هذه المشكلة.

لكي تتأكد إذا كان هاتفك من ضمن الهواتف التي تعاني من هذه المشكلة أذهب إلى هذا الموقع وقم بإدخال الرقم التسلسلي الخاص بالجهاز.

وإذا وجدت جهازك يوجد به هذه المشكلة يُمكنك تغيير الكاميرا الخلفية للهاتف من أي متجر من متاجر آبل حول العالم أو من خلال أي توكيل لآبل في بلدك.

المصدر