هاتفي سامسونج Galaxy Note 5 و S6 Edge+ أدائهم غير جيد في تعدد المهام

بواسطة أحمد علاء 8/23/2015 11:30:00 PM


منذ أيام قليلة نشر موقع PhoneBuff فيديو على قناته الرسمية على اليوتيوب يقارن فيه بين سرعة النوت 5 والـ LG G4 والـ OnePlus 2 في سرعة فتح التطبيقات.

وكان تفوق الـ Galaxy Note 5 في الإختبارات التي قام بها موقع PhoneBuff ولكن في إختبار تعدد المهام وفتح التطبيقات مرة آخرى تأخر كثيراً النوت 5 وذلك لأن الهاتف يقوم كل مرة بإعادة تحميل التطبيق من جديد.

واليوم موقع AndroidPolice قام بعمل مقارنة بين الـ Galaxy S6 Edge+ الذي يأتي برامات 4 جيجا بايت والـ Nexus 6 والذي يأتي برامات 3 جيجا بايت في سرعة فتح التطبيقات.

الموقع يريد توضيح شئ معين من هذا الإختبار وهو أن أداء الـ Galaxy S6 Edge+ في تعدد المهام غير جيد على الرغم إنه يأتي برامات حجمها 4 جيجا بايت وهو نفس الأمر الذي ظهر مع النوت 5 في إختبار موقع PhoneBuff.

فابلت Galaxy S6 Edge+ يعيد تحميل التطبيقات من جديد عندما يتم فتحها للمرة الثانية وهو ما يجعلها تفتح أبطئ على عكس الـ Nexus 6 الذي يحتفظ بالتطبيقات كما هي على الذاكرة بحيث يتم فتحها بشكل أسرع في المرة الثانية.

يُذكر أن فابلت Nexus 6 يأتي بمعالج أبطئ من معالج الـ Galaxy S6 Edge+ وهو Snapdragon 805 بينما الـ S6 Edge+ يعمل بمعالج Exynos 7420 كذلك الـ Nexus 6 يعمل في هذا الفيديو بالنسخة التجريبية الثالثة من أندرويد 6.0 مارشميلو وهي تعتبر نسخة غير مستقرة بنسبة 100%.



المصدر