In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مقارنة بين أندرويد 6.0 مارشميلو و iOS 9 في سرعة فتح التطبيقات

بواسطة أحمد علاء 8/24/2015 10:37:00 PM


آبل كانت أطلقت منذ فترة النسخة التجريبية الخامسة من الـ iOS 9 وكذلك جوجل كانت أطلقت منذ أيام قليلة النسخة التجريبية الثالثة من أندرويد 6.0 مارشميلو.

واليوم لدينا فيديو مقارنة بين النسخة التجريبية الخامسة من الـ iOS 9 وهي تعمل على هاتف iPhone 6 Plus والنسخة التجريبية الثالثة من أندرويد 6.0 مارشميلو وهي تعمل على هاتف Nexus 6 في سرعة فتح التطبيقات.

في بداية الفيديو تم عمل مقارنة بين سرعة فتح كلا الجهازين وتفوق في هذا الإختبار الـ iPhone 6 Plus وبعد ذلك تم فتح عدة تطبيقات على كلا الهاتفين لتحديد من فيهم الأسرع وتفوق الـ Nexus 6 وأندرويد مارشميلو في هذا الإختبار على الـ iPhone 6 Plus والـ iOS 9 بأستثناء تطبيق واحد كان الـ iPhone 6 Plus أسرع في فتحه وهو تطبيق الكاميرا.

بعد ذلك تم عمل إختبار فتح عدة مواقع على كلا الهاتفين وفي هذا الإختبار التفوق كان متبادل بين الـ Nexus 6 وأندرويد مارشميلو والـ iPhone 6 Plus والـ iOS 9 ولكن عامة كان التفوق للأخير.

في أخر الفيديو تم فتح التطبيقات مرة آخرى لتجربة تعدد المهام ولتحديد من الأسرع في هذه الجزئية وبالطبع تفوق الـ Nexus 6 وأندرويد مارشميلو على الـ iPhone 6 Plus والـ iOS 9.



وإذا كنت تتسائل لماذا قولت "بالطبع" لأن من مميزات الأندرويد الإحتفاظ بالتطبيقات تعمل كما هي على الذاكرة لكي تفتح أسرع في المرة الثانية بينما الـ iOS 9 يقوم بإغلاق التطبيقات وفي كل مرة يتم فتحها تعيد التحميل من جديد وهو ما قامت به سامسونج في هواتفها الجديدة الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge والـ Galaxy Note 5 والـ Galaxy S6 Edge+ مما جعل هذه الهواتف تفتقد واحدة من مميزات الأندرويد.

المصدر