[محدث] هاتفي سامسونج Galaxy S6 Edge+ والنوت 5 يأتوا بكاميرا خلفية من تصنيع سوني وأمامية من تصنيع سامسونج

بواسطة أحمد علاء 8/25/2015 12:18:00 AM


كالعادة سامسونج لم تعلن عن من هي الشركة المصنعة لمستشعر الكاميرا المستخدم في هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+ الذين أعلنت عنهم الشركة منتصف الشهر الحالي.

ولكن بعد أن توفر كلا الهاتفين للبيع في الأسواق أصبح من السهل معرفة من هي الشركة المصنعة لمستشعر الكاميرا في كلاهما وظهر أن مستشعر الكاميرا الخلفية في هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+ هو سوني IMX240.

بينما مستشعر الكاميرا الأمامية في هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+ هو سامسونج ISOCELL ويُذكر أن النسخ الأولى التي توفرت للبيع من هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge كان مستشعر الكاميرا الخلفية الخاصة بهم من تصنيع سوني.



لكن بعد ذلك أطلقت سامسونج نسخ من هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge تأتي بمستشعر كاميرا خلفية من تصنيعها.

وقد تفعل العملاقة الكورية نفس الأمر مع الـ Galaxy Note 5 والـ S6 Edge+ ولكن النسخ المتوفرة من كلا الهاتفين في الوقت الحالي المستشعر الخاص بالكاميرا الخلفية هو سوني IMX240.

تحديث: موقع SamMobile أكد أن نسخ التي يمتلكها من هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge+ مستشعر الكاميرا الخلفية فيهم من تصنيع سامسونج وليس سوني وهو ما يؤكد أن هناك نسخ من الهاتفين مستشعر الكاميرا فيهم من تصنيع سامسونج ونسخ آخرى مستشعر الكاميرا فيهم من تصنيع سوني.

المصدر