هاتف HTC Aero سيأتي بمعالج ميدياتك صاحب العشرة أنوية وسيُطلق عليه اسم HTC A9

بواسطة أحمد علاء 8/25/2015 4:57:00 AM


إتش تي سي كانت ذكرت في شهر يونيو الماضي إنها لديها هاتف رائد آخر سيتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر القادم وأكدت ان هذا الهاتف سيكون هو هاتفها الـ Hero لهذا العام.

ثم رأينا بعض التسريبات تؤكد أن الهاتف سيُطلق عليه اسم HTC Aero ثم ظهرت أخبار منذ أيام قليلة تؤكد أن الهاتف سيطلق عليه اسم HTC O2 وسيأتي بشاشة قياسها 6 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 820 وسيكون مُضاد للماء.

لكن طالما الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 820 هذا الأمر يعني إنه سيتم إطلاقه بداية العام القادم وليس في شهر أكتوبر القادم ولكن يبدو أن هاتف HTC O2 مختلف عن هاتف HTC Aero.

اليوم ظهر تقرير جديد يؤكد أن هاتف HTC Aero سيُطلق عليه اسم HTC A9 وسيأتي بمعالج ميدياتك Helio X20 صاحب العشرة أنوية وسيتراوح سعره بين 470 إلى 626 دولار.

أضاف التقرير أن هاتف HTC A9 سيكون مصنوع بشكل كامل من المعدن وسيأتي بكاميرا ممتازة وسيتوفر باللونين الرمادي والذهبي.

تحديث: منذ قليل تم تسريب صورة للهاتف يظهر فيها من الجهة الخلفية ونعم البعض سيقول إنه شبيه بالـ iPhone 6 ولكن في الحقيقة أن تصميم الـ iPhone 6 هو الشبيه بالـ One M8 ويظهر أمامنا أن كاميرا الهاتف الخلفية تأتي في المنتصف وبجانبها فلاش LED ثنائي.



بجانب ذلك تسربت بعض من مواصفات الهاتف حيث متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومتوقع أن يتم إطلاق الهاتف قبل نهاية العام الحالي.

المصدر