In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر يمنع رسميا دعم خدمة الخلاصات RSS و غيرها

بواسطة أحمد علاء 9/7/2012 5:32:00 AM

كشف موقع تويتر رسميا عن الإصدار 1.1 من واجهة المستخدم الرسومية و التى تشجب الدعم الذى طال فترة من الزمن لخدمة الخلاصات RSS فى هذا الإصدار ، و وصفه تويتر بالمساعدة فى بناء تجربة ثابتة لتويتر عبر المنصات و الأجهزة المختلفة .
على الرغم من معرفة التغيرات مسبقا ، إلا أن الإعلان الرسمى قد سلط الضوء على الكثير مما لم يكن واضحا فى السابق .
واحدة من الأشياء التى لم تكن واضحة فى السابق هى وقف الدعم لـ RSS و XML و Atom ، من السهل تقبل انهاء الدعم لـ XML نتيجة لإنخفاض دعم JSON فى وقت سابق خلال العام الماضى و لكن التحول الكبير فعلاً هو فقدان الدعم لكلاً من RSS و Atom .
خدمتى RSS و Atom هى الأشكال الرئيسية لخدمة ما يصل إلى روابط إخبارية ، يمكن لهذه الخلاصات أن تكون على صورة نص أو صوت أو فيديو أو أى مظهر من مظاهر الوسائط المتعددة .
فى حين أن معظم مستخدمىRSS كوسيلة للإشتراك فى الويب من مدونة أو بودكاست و يمكنك من خلالها متابعة تغريدات الخاصة بمدونة أو موقع ما .
منذ بداية موقع تويتر و هو يسمح للمطورين الوصول إلى جداول تويتر الزمنية و إستعلامات البحث بإستخدام RSS ، نتيجة لذلك قد إستخدم الكثير من المجتمعات الإلكترونية خدمة الخلاصات RSS كوسيلة سهلة لسحب التغريدات بجانب الرسائل لبعض الخدمات الأخرى.

المصدر