In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيديوهات لن تعمل تلقائياً على جوجل كروم إذا لم تكن تشاهد الموقع

بواسطة أحمد علاء 8/28/2015 1:05:00 AM


ميزة رائعة تم إضافتها الأن في نسخة المطورين من جوجل كروم وهي إيقاف عمل الفيديوهات التي تعمل في تبويبات آخرى أنت لا تشاهدها في الوقت الحالي.

بمعنى إذا كنت قمت بفتح موقع وذهبت إلى موقع آخر ويوجد بالموقع الأول فيديو يعمل بشكل تلقائي لن يعمل هذا الفيديو طالما أنت لا تشاهد هذا الموقع وعندما تعود له مرة آخرى سيتم تشغيل الفيديو.

مثال آخر إذا قمت بفتح فيديو على اليوتيوب وتركته بدون أن تقوم بإيقافه وذهبت إلى موقع آخر سيظل الفيديو يقوم بالتحميل ولكن لن يعمل إلا إذا عدت مرة آخرى لتبويب اليوتيوب لمشاهدة الفيديو.

كما ذكرنا أن هذه الميزة أصبحت متوفرة الأن في نسخة المطورين من الكروم وعندما تكون جاهزة بشكل كامل سيتم إضافتها للنسخة النهائية من المتصفح.

المصدر