إنفينيكس مصر تؤكد قدوم ثاني هواتف أندرويد ون لمصر الشهر القادم Hot 2 Pro

بواسطة أحمد علاء 8/28/2015 2:26:00 AM


اليوم أعلن متجر جوميا مصر عن توفر أول هاتف أندرويد ون في مصر وهو Infinix Hot 2 وأكد الموقع أن النسخة المتوفرة للبيع لديهم هي النسخة التي تأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت وستُباع بسعر 730 جنيه.

على الرغم أن الموقع يوفر اللون الذهبي من هاتف Infinix Hot 2 وهو اللون الحصري للنسخة التي تأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت إلا إنه أكد أن النسخة الموجودة لديهم هي الـ 1 جيجا بايت وأعتقد أن الموقع مخطئ في هذا الأمر ولكن للأسف الطريقة الوحيدة للتأكد الأن هي بعد شراء أي مستخدم للهاتف.

موقع جوميا مصر أعلن منذ قليل أن كل النسخ المتوفرة من هاتف Infinix Hot 2 نفذت وسيتم شحن الطلبات الخاصة بالهاتف في مدة تتراوح بين 15 إلى 20 يوم بداية من اليوم.

كذلك أكدت لنا اليوم شركة إنفينيكس أن هناك هاتف آخر ينتمي لمشروع أندرويد ون قادم في شهر سبتمبر وهو Infinix Hot 2 Pro وسيأتي الهاتف بنفس مواصفات الـ Infinix Hot 2 ولكن برامات حجمها 2 جيجا بايت.

وتقول إنفينيكس أن هذه هي نسخة الهاتف التي ستأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت والنسخة المتوفرة في الوقت الحالي في مصر هي النسخة التي تأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت ولكن كما ذكرت أنا غير مقتنع بهذا الأمر والطريقة الوحيدة للتأكد حالياً هي الحصول على الهاتف.