In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الاسم النهائي لهاتف HTC Aero سيكون One A9

بواسطة أحمد علاء 8/30/2015 10:32:00 PM


نعلم أن إتش تي سي لديها هاتف رائد ستعلن عنه قبل نهاية العام الحالي وهو معروف بالاسم الكودي Aero ورأينا خلال الأيام القليلة الماضية بعض المعلومات والصور المسربة للهاتف.

وذكرت التسريبات السابقة أن الهاتف سيُطلق عليه اسم HTC A9 واليوم المسرب الشهير evleaks نشر صورة على حسابه الرسمي على تويتر يؤكد فيها أن هاتف Aero سيُطلق عليه اسم One A9.


 



هاتف One A9 متوقع أن يأتي بمعالج ميدياتك Helio X20 صاحب العشرة أنوية وشاشة بدقة 1440p ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا ستدعم تصوير الصور بصيغة RAW وسعره سيتراوح بين 500 إلى 600 دولار.

يُذكر أن ميدياتك كانت قالت أن الهواتف التي ستعمل بمعالج Helio X20 لن تكون متوفرة في الأسواق قبل بداية عام 2016 وهذا الأمر يعني أن HTC قد تعلن عن هاتف One A9 قبل نهاية العام الحالي على أن يتم إطلاقه في الأسواق بداية العام القادم.

المصدر