In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كوالكوم تطلق تقنية Smart Protect لحماية الأجهزة المحمولة من البرمجيات الخبيثة

بواسطة أحمد علاء 8/31/2015 11:36:00 PM


كوالكوم أعلنت اليوم عن إطلاق تقنية جديدة يُطلق عليها اسم Smart Protect وستكون متوفرة هذه التقنية في معالجات كوالكوم القادمة بداية من معالج Snapdragon 820.

وتهدف كوالكوم من خلال تقنية Smart Protect تحسين الخصوصية والأمان في الأجهزة المحمولة التي تعمل بمعالجاتها حيث ستساعد هذه التقنية في حماية الأجهزة من البرمجيات الخبيثة.

تقنية Smart Protect ستقوم بمراقبة التطبيقات والخدمات الموجودة على الأجهزة لكي تتأكد من أن هذه الخدمات والتطبيقات لا توجد بها برمجيات خبيثة وستقوم كوالكوم بتوفير الواجهات البرمجية الخاصة بالتقنية لمطوري تطبيقات مكافحة الفيروسات.

وتعمل بعض الشركات المتخصصة في تطوير تطبيقات مكافحة الفيروسات مثل Avast و AVG و Lookout مع كوالكوم لكي تتأكد من أن التقنية تعمل بشكل سليم وجيد ومتوافقة مع حلول مكافحة البرمجيات الخبيثة المتوفرة في الوقت الحالي.

المصدر