جوجل تعلن رسمياً الساعات العاملة بنظام أندرويد وير ستعمل مع الآيفون

بواسطة أحمد علاء 9/1/2015 1:43:00 AM


أعلنت جوجل اليوم على مدونتها الرسمية عن دعم ساعات الأندرويد وير للآيفون وكشفت الشركة أن نظام أندرويد وير سيبدأ العمل مع أجهزة الآيفون بدءاً من اليوم.

جوجل كشفت أن الساعات العاملة بنظام أندرويد وير ستعمل مع أجهزة iPhone 5 و 5c و 5s و 6 و 6 Plus ويجب أن تعمل هذه الأجهزة بإصدار iOS 8.2 فيما أعلى.

جوجل كشفت أن من خلال ساعتك العاملة بنظام أندرويد وير والمتصلة بهاتفك الآيفون ستستطيع الإطلاع على المكالمات الهاتفية الواردة لك والرسائل والتنبيهات من تطبيقاتك المفضلة.

وبفضل ميزة always-on displays المتوفرة في نظام أندرويد وير ستستطيع الإطلاع على الأشياء الموجودة على شاشة ساعتك الذكية بدون الحاجة إلى تحريك يدك.

أيضاً من خلال ساعتك العاملة بنظام أندرويد وير والمربوطة بهاتفك الآيفون ستستطيع متابعة معلومات لياقتك البدنية حيث تقوم الساعة بتتبع حركتك وكذلك ستستطيع الإطلاع على نبضات قلبك.

بداية من اليوم نظام أندرويد وير للـ iOS يعمل مع ساعة LG Watch Urbane وساعة Huawei Watch وساعة Asus ZenWatch 2 وأكتشف موقع TheVerge أن ساعة Moto 360 تعمل أيضاً بدون مشاكل وسيعمل بعد ذلك مع كل ساعات أندرويد وير التي سيتم إطلاقها في المستقبل.

المصدر