In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعلن رسمياً الساعات العاملة بنظام أندرويد وير ستعمل مع الآيفون

بواسطة أحمد علاء 9/1/2015 1:43:00 AM


أعلنت جوجل اليوم على مدونتها الرسمية عن دعم ساعات الأندرويد وير للآيفون وكشفت الشركة أن نظام أندرويد وير سيبدأ العمل مع أجهزة الآيفون بدءاً من اليوم.

جوجل كشفت أن الساعات العاملة بنظام أندرويد وير ستعمل مع أجهزة iPhone 5 و 5c و 5s و 6 و 6 Plus ويجب أن تعمل هذه الأجهزة بإصدار iOS 8.2 فيما أعلى.

جوجل كشفت أن من خلال ساعتك العاملة بنظام أندرويد وير والمتصلة بهاتفك الآيفون ستستطيع الإطلاع على المكالمات الهاتفية الواردة لك والرسائل والتنبيهات من تطبيقاتك المفضلة.

وبفضل ميزة always-on displays المتوفرة في نظام أندرويد وير ستستطيع الإطلاع على الأشياء الموجودة على شاشة ساعتك الذكية بدون الحاجة إلى تحريك يدك.

أيضاً من خلال ساعتك العاملة بنظام أندرويد وير والمربوطة بهاتفك الآيفون ستستطيع متابعة معلومات لياقتك البدنية حيث تقوم الساعة بتتبع حركتك وكذلك ستستطيع الإطلاع على نبضات قلبك.

بداية من اليوم نظام أندرويد وير للـ iOS يعمل مع ساعة LG Watch Urbane وساعة Huawei Watch وساعة Asus ZenWatch 2 وأكتشف موقع TheVerge أن ساعة Moto 360 تعمل أيضاً بدون مشاكل وسيعمل بعد ذلك مع كل ساعات أندرويد وير التي سيتم إطلاقها في المستقبل.

المصدر